صندوق التنبيهات أو للإعلان

Recommend on Google
,

بادو الزاكي مستعد لتدريب المنتخب الوطني








تداول كبير حول المدرب الجديد للمنتخب المغربي,.اذ يعتير اسم بادو الزاكي هو المتداول لدى الجماهير المغربية ,لكن ارى اشياء غريبة ترافق مسار هذا المدرب المغربي صاحب اخر انجاز للكرة المغربية مند2004.
فكلما اقترب من تدريب المنتخب يتم انتاج فيلم درامي يربط الزاكي ببنه وبين فريق او منتخب قبل ان يتم انكار دلك لاحقا.
لقد قام الزميل  منعم بلمقدم صحفي في جربدة المنتخب بدردشة خفيفة مع الزاكي بادو واليكم الحوار الحوار الذي دار بينهما:

لمنتخب: بداية نود منك التعقيب عما تم الترويج له من كونك وقعت رسميا مع فريق أهلي بنغازي أو الإتحاد الليبي لكرة القدم عقدا لتدريب أحدهما؟
 
الزاكي بادو: كثرة الشائعات كتضحك فعلا.. لا أعرف من المسؤول عن مثل هذه التسريبات وما مصلحته من ربط إسمي كل مرة بفريق أو منتخب كلما تم تداول الزاكي مرشحا للعودة للفريق الوطني..
لقد ربطوني بتدريب الرجاء وأعادوني للوداد ومؤخرا وضعوني مدربا للوداد الفاسي واليوم أنا في ليبيا.. أشياء غريبة فعلا ولا صحة لكل ما يروج..

المنتخب: لكن من أين تم استيقاء هذه الأخبار لقد تدوولت حتى في ليبيا؟


الزاكي بادو: كل ما في الأمر أنه تربطني علاقات طيبة بمسؤولين عن الكرة الليبية في المنتخب الأول وحتى الأندية، ومؤخرا خلال زيارة المنتخب الليبي للمغرب لملاقاة منتخب الجزائر كان من المنطقي أن أعاملهم من منطلق حسن الضيافة وعلاقة الإحترام المتبادلة..
رافقتهم لمركب محمد الخامس واستضفتهم وكان لهم لقاء بمسؤولي الوداد لعقد توأمة مع الفريق الذي لعبت له ودربته والبعض يروق له خياطة الأحداث على المقاس الذي يفيده..

المنتخب: معنى هذا أنك ما زلت تفضل الراحة حتى إشعار آخر؟

الزاكي بادو: المسألة لا ترتبط بتفضيل الخلود للراحة بقدر ما هي مرتبطة بقناعات خاصة ومبادئ لا يمكن أن أغيرها لمجرد أن أشتغل.. من يعرفني يدرك أني أتوق للعودة للعشب والمستطيل الأخضر لشغفي الكبير بالميدان، لكن لكل سياق تفاصيل يجب أن تحترم أولا..

 المنتخب: الجامعة انفصلت مؤخرا عن غيرتس أي تعقيب؟

الزاكي بادو: لا يوجد عندي ما أعقب به غير كون أصحاب القرار والاختصاص قالوا كلمتهم وانتهى الأمر..

المنتخب: وما تعليقك عن ورود اسمك بإجماع كبير لخلافة المدرب المقال؟
الزاكي بادو: مسألة تكررت معي كثيرا وكل مرة أقول أنها تدعو للفخر والإعتزاز.. بلدي المغرب أعطاني أشياء كثيرة ومنحني أشياء أخرى لا تقدر بثمن.. ومتى كان نداء الوطن حاضرا فأنا بدوري حاضر لتلبيته لأني من المقدسين لروح الواجب الوطني.. ولا أفضل استباق الأحداث..

المنتخب: هل تملك نفس مقومات الأمس لتأكيد العودة؟


الزاكي بادو: قلت لك لكل حادث حديث.. المقومات لا تتغير داخل الإنسان إذا حافظ على نفس الثوابت التي تربى عليها وشخصيا أجعل من القناعات التي أحملها شعارا لا يتغير.. وإذا ما طلبوا مني العودة سأقدم كل ما أملك كما كنت دائما..

المنتخب: حتى لا أطيل عليك هل تعتقد أن الفريق الوطني بإمكانه أن يستعيد نفس الروح التي عرفناه بها معك؟

الزاكي بادو: كنت دائما أقول أن الفريق الوطني إبن بيئته والنتيجة تأتي وفق الشكل الذي تعجن به الأجواء.. من السابق لأوانه الحديث عن هكذا أشياء وشخصيا تعلمت أن الأمور بخواتمها وعلى أنه لكل حادث حديث..
 

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟