صندوق التنبيهات أو للإعلان

Recommend on Google
,

الحسنية يفوز على الفتح الرباطي ويتصدر الدوري مؤقتا


في افتتاح مباريات الدورة 3 من البطولة المغربية الإحترافية مساء اليوم الجمعة على ملعب الإنبعاث تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق فوز ثاني له في البطولة بعدما أسقط الفتح الرباطي بهدفين دون رد .

القراءة التحليلية:
بدأت  الجولة الأولى بالصرامة التكتيكية من الطرفين مع سيطرة من فريق الفتح الرباطي  الذي لم يعرف الواقعية في لعبه مع الاعتماد على عبد السلام بنجلون وحيدا في الخط الأمامي حيث بدا هذا الأخير تائها في ظل غياب زميله ابراهيم البحري.
واستمرت الجولة الأولى في شد وجذب بين الطرفين مع اعتماد الفريق المضيف على الهجمات المضادة التي قادها النجم المتألق ياسين البيساطي.
وفي الدقيقة 42 ، نجح فريق الحسنية من تسجيل هدف السبق عن طريق أحمد الفتحي والذي استغل خطأ في التمركز من مدافعي الفريق الرباطي إثر ركنية منفذة من ياسين البيساطي.
انطلق الشوط الثاني بإصرار وعزيمة من أصحاب الأرض على مضاعفة النتيجة حيث ناور البيساطي في العديد من المرات كما أنقذ عصام بادة الموقف بتصديه لكرة من على خط المرمى في الدقيقة 48.
 
وفي الدقيقة 66 ، عاد فريق الحسنية لتسجيل الهدف الثاني من باتريك كواكو برأسية محكمة لم تترك أي حظ للحارس عصام بادة .
 
ومع مرور الدقائق بدا الفريق الرباطي عاجزا على خلق الفرص القادرة على زعزعة الدفاع السوسي بالرغم من التغييرات التي قام بها المدرب جمال السلامي بإقحامه لكل من كوليبالي ونيانغ .

اهداف اللقاء :
http://www.youtube.com/watch?v=SFfD-8cO_KU
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=82njD92ARfg#!

التصريحات:


  عبرلاعب حسنية أكادير خالد لبهيج سعادته الكبيرة للفوز على فريق الفتح الرباطي بهدفين نظيفين .
 
وقال لبهيج : " هذا الفوز يعتبر مهما وذلك لتجاوز أزمة الموسم الماضي والتي تعثر فيها الفريق السوسي ".
 
وفيما يخص فريقه السابق ( الفتح الرباطي ) : " قدم فريق الفتح مباراة محترمة وأبان أنه يتوفر على عناصر قادرة على تقديم الإضافة ".


تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟