صندوق التنبيهات أو للإعلان

Recommend on Google
,

ترياتلون أكادير المغرب2012

  تستعد عاصمة سوس مدينة أكادير٬ يوم 10 نونبر المقبل احتضان منافسات النسخة الثانية للمسابقات الثلاثية ” ترياتلون أكادير المغرب 2012 ” المسجلة ضمن كأس إفريقيا٬ والتي تتميز هذا العام بإدراج ثلاث مسابقات جديدة تهم صنف النخبة ذكور وصنف النخبة إناث والمنافسات المفتوحة للجميع. وأوضح بلاغ للمجلس الجهوي للسياحية سوس ماسة درعة أن المنظمين سجلوا إلى غاية يومه الثلاثاء تأكيد مشاركة 142 رياضيا في صنف السباق المفتوح٬ أي بزيادة 70 في المائة بالمقارنة مع دورة 2011.
وأضاف ذات المصدر أن عددا كبيرا من الرياضيين من الأندية المغربية أكدوا مشاركتهم في مسابقات الدورة المقبلة٬ مثل نادي ترياتلون طنجة (12 متباريا) ونادي الدار البيضاء٬ فضلا عن متسابقين آخرين في الألعاب الثلاثية ينتمون لمختلف المؤسسات.
ويراهن المنظمون على أن تشكل هذه الدورة نواة لإحداث الجامعة المغربية للترياتلون من خلال خلق ثلاث مسابقات عبر التراب الوطني بكل من أكادير والعرائش وطنجة٬ في أفق ضمان تأهل رياضي واحد أو اثنين إلى الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في 2016.
وتنظم دورة ” ترياتلون أكادير المغرب 2012 ” تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة بشراكة مع الجامعة المغربية للرياضة للجميع (الشريك الأساسي في هذه الدورة من خلال تحملها لأزيد من 50 في المائة من الميزانية العامة) والجامعة الفرنسية للترياتلون وولاية جهة سوس ماسة درعة وبلدية أكادير والمكتب الوطني المغربي للسياحة والمجلس الجهوي للسياحة٬ فضلا عن شركاء آخرين.

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟